الرئيسية » اخبار تقنية » Acer تعلن عن اللوحي الجديد Iconia 8

Acer تعلن عن اللوحي الجديد Iconia 8

acer-iconia-8

الى جانب كل من هاتف Liquid E600 و Liquid E700 أعلنت شركة Acer عن الجهاز اللوحي الجديد Iconia 8 والذي يأتي بنظام الاندرويد 4.4 كيت كات.

وكما يشير الاسم فقد تم تزويد اللوحي الجديد Iconia 8 بشاشة قياس 8 انش بوضوح 1920×1080 بيكسل ومعالج Atom Z3745 رباعي النواة من شركة Intel.

ويبلغ سمك هذا الجهاز 8.5 ملم ويزن 360 غرام فقط مما يجعله ذو تصميم لائق وجميل كما تم تزويده بذاكرة تخزين داخلية بحجم 16 او 32 جيجابايت ومنفذ لبطاقة MicroSD وذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجابايت.

وتشمل باقي المواصفات كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل وأخرى أمامية بدقة 2 ميغابيكسل كما يدعم تقنية الواي فاي والبلوثوث ومن المتوقع ان يصل هذا الجهاز الى شركات البيع بالتجزئة خلال الربع الثالث من هذا العام.

عن حسن الوافي

طالب مغربي متخصص في مجال الاعلاميات والبرمجة يسعى من خلال كتابته في مجلة بلاك بيري تاون الى ابقاء القراء العرب على اطلاع دائم في مجال التقنية
للتواصل [email protected]

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلان عن Gionee Steel 2 ببطارية سعة 4,000 مللي أمبير

يبدو أنّ اتش تي سي لن تكون الوحيدة التي تُطلق هواتف ذكية اليوم، فقد أعلنت شركة جيوني الصينية عن إطلاق هاتف ذكي جديد يحمل الاسم Gionee Steel 2 مع مواصفات تقنية متوسطة. كما يبدو من الاسم، سيأتي الهاتف بتصميم معدني بالكامل مع زر رئيسية في الأمام مُدمج به مستشعر البصمة للحماية الإضافية، وتتضمن المواصفات التقنية شاشة مقاس 5.0” بوصة بدقة HD، ويعمل بمعالج ميديا تك MT6737 رباعي النواة مع 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، وذاكرة تخزين داخلية يُمكن الاختيار بينها (16 – 32) جيجابايت، ويحمل في الخلف الكاميرا الرئيسية بدقة 8 ميجا بكسل، ويوجد كاميرا أمامية أيضًا بدقة 5 ميجا بكسل لالتقاط صور السلفي. الميزة الأبرز في هذا الهاتف -على الرغم من صغر حجمه- هو البطارية سعة 4,000 مللي أمبير، حيث عودتنا جيوني دومًا على تقديم هواتف ذكية ذات سعة بطارية ممتازة. Gionee Steel 2 يبلغ وزنه 160 جرام ويعمل بنظام تشغيل اندرويد 6.0 مارشميلو مع واجهة استخدام Amigo3.5، وسيكون الهاتف متوفرًا في اللون الذهبي، ويبدأ سعره من 190 دولار تقريبًا سعة 16 جيجابايت. المصدر التدوينة الإعلان عن Gionee Steel 2 ببطارية سعة 4,000 مللي أمب..