الرئيسية » ايفون تاون » 80 خلفية لهاتف ايفون 6 ايفون 6 بلس HD
خلفيات ايفون 7 و ايفون 7 بلس
خلفيات ايفون 7 و ايفون 7 بلس

80 خلفية لهاتف ايفون 6 ايفون 6 بلس HD

 

اهلا عشاق موقع بلاك بيري تاون فى هذة المقالة وفرنا لكم 80 صورة مخصصة كخلفية لهواتف ايفون 6 وايفون 6 بلس لتناسي جميع الاذواق

جميع الصور تم تصميمها بجودات عالية الدقة HD بالمقاسات الاصلية 1334×750 بكسيل ..

نأمل ان تنول الخلفيات على رضاء الجميع

 ايفون 6 ايفون 6 بلس HD

ايفون 6 ايفون 6 بلس HD

 ايفون 6 ايفون 6 بلس HD

ايفون 6 ايفون 6 بلس HD

 ايفون 6 ايفون 6 بلس HD

ايفون 6 ايفون 6 بلس HD

عن emam

اهتمامى الأول التقنية بشكل عام وبخاصه البلاك بيري واجهزة الحاسب الالي بدأ اهتمامى التقني منذ عام 2007 ورحله مع مكونات الحاسب والهاردوير وبرامج الجرافيك وتحول إهتمامي بشكل شبه كامل للهواتف المحموله بأنظمتها المختلفه . قمت بتأسيس عدة مواقع مختلفه منها موقع اجرح وموقع بيت الالعاب وموقع الحلم . وحاليا مهمتم فقط بموقع بلاك بيري تاون وهو يعتبر الاول بحياتي الشخصية . اجتهد دائما لكي يكون الموقع الاول بين المواقع المتخصصة فى مجال البلاك بيري واسعى الى ان اقدم كل ما هو جديد بهذا المجال وأمل من الله ان اقدم كل ميع احتياجات زوار الموقع والمترددين عليه وان اكون قادر على رضاهم .. تحياتي للجميع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

آبل قد تطلق 3 نماذج من آيفون في العام القادم – أحدهم باسم فيراري !

iphone8

وفقاً لتقرير من الصين، تخطط شركة آبل للكشف عن 3 نماذح من آيفون في العام المقبل، وتحمل حتى الأن أسماء رمزية وهي D20, D21, D22، بحيث النموذح الأول والثاني قد يكونا آيفون 7S و آيفون 7S Plus بتصميم مماثل للنماذج الحالية، والنموذج الثالث من المرجح أن يكون نسخة عالية المواصفات و بتصميم جديد بحسب التسريبات الأخيرة.

التقرير أشار إلى أن النموذج الثالث يحمل الأسم الرمزي "فيراري"، وقد تكون الشاشة OLED منحنية من الأطراف تغطي الواجهة الأمامية بالكامل مع قارئ بصمة مدمج بها، وعدم وجود لزر الهوم إضافة إلى الشحن اللاسلكي، وستحمل الأجهزة معالج جديد A11 وسيتم نقل منفذ الشريحة SIM إلى الجزء السفلي من الهاتف لإستخدام المساحة بمكونات أخرى.

إقرأ أيضاً: كافة الإشاعات والتسريبات حول آيفون القادم

وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها إشاعات مثل هذه، وفي الفترة الأخيرة إدعت تقارير أن النموذج الأعلى مواصفات من آيفون القادم يحمل شاشة مصنوعة من البلاستيك بدلاً عن الزجاج، وستكون من سامسونج التي إستخدمت هذا النوع من الشاشات في هواتفها مثل جالكسي S7 Edge.

المصدر: Apple Insider

The post آبل قد تطلق 3 نماذج من آيفون في العام القادم – أحدهم باسم فيراري ! appeared first on تيك فويس.