الرئيسية » اخبار تقنية » ويندوز 10 قد يحصل على وضعية الألعاب لأداء فائق

ويندوز 10 قد يحصل على وضعية الألعاب لأداء فائق

‘game mode’ to Windows 10

 ‘game mode’ to Windows 10

لازالت ألعاب الكمبيوتر لها عشاقها ولم تستهويهم منصات اللعب مثل بلايستيشن و إكس بوكس، ولتقديم تجربة استخدام أفضل، تنوي مايكروسوفت إضافة وضعية خاصة بالألعاب تتيح استخدام أقصى لموارد الجهاز مثل المعالج وبطاقة الإظهار.

عثر أحد المطورين على ملف gamemode.dll في أحدث نسخة استعراضية للمطورين من ويندوز 10، هذا ما يشير إلى أن الشركة تحضّر للوضع المذكور والذي عند تشغيله قبل البدء باللعب سيسمح لنظام التشغيل تعديل استخدامه للموارد المتاحة من المعالج وبطاقة الإظهار لتناسب المتطلبات العالية للألعاب، بالتالي بدلاً من تقديم تلك الموارد للتطبيقات التي تعمل في الخلفية فإنها ستخصصها للعبة ما يعني أداء سلس أكثر.

تتعامل منصات الألعاب بنفس الطريقة تقريباً حيث تخصص كامل طاقة المعالج وبطاقة الإظهار للعبة قيد التشغيل قدر الإمكان. وهذه الخطوة تصب ضمن جهود مايكروسوفت الكبيرة في مجال الألعاب على الكمبيوتر لتضاف إلى ما قدمته سابقاً من تكامل بين ويندوز 10 و إكس بوكس ون.

كما نعلم أن كل أجهزة مايكروسوفت بما فيها إكس بوكس الآن تعمل بنظام ويندوز، وسبق أن قدمت مبادرة Xbox Play Anywhere التي تسمح للمستخدم بشراء اللعبة مرة واحدة ولعبها على الإكس بوكس أو الكمبيوتر كما سيتم مزامنة كافة التفاصيل من نقاط وإنجازات وحفظ مراحل الألعاب ضمن حساب المستخدم.

من المتوقع أن تطلق مايكروسوفت وضعية الألعاب رسمياً في الإصدار الكبير الجديد القادم من ويندوز 10 والمعروف بإسم Creators Update الذي ستطلقه خلال الربع الأول من العام القادم.

المصدر

التدوينة ويندوز 10 قد يحصل على وضعية الألعاب لأداء فائق ظهرت أولاً على عالم التقنية.

عن emam

اهتمامى الأول التقنية بشكل عام وبخاصه البلاك بيري واجهزة الحاسب الالي بدأ اهتمامى التقني منذ عام 2007 ورحله مع مكونات الحاسب والهاردوير وبرامج الجرافيك وتحول إهتمامي بشكل شبه كامل للهواتف المحموله بأنظمتها المختلفه .
قمت بتأسيس عدة مواقع مختلفه منها موقع اجرح وموقع بيت الالعاب وموقع الحلم .
وحاليا مهمتم فقط بموقع بلاك بيري تاون وهو يعتبر الاول بحياتي الشخصية .
اجتهد دائما لكي يكون الموقع الاول بين المواقع المتخصصة فى مجال البلاك بيري واسعى الى ان اقدم كل ما هو جديد بهذا المجال وأمل من الله ان اقدم كل ميع احتياجات زوار الموقع والمترددين عليه وان اكون قادر على رضاهم ..

تحياتي للجميع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلان عن Gionee Steel 2 ببطارية سعة 4,000 مللي أمبير

يبدو أنّ اتش تي سي لن تكون الوحيدة التي تُطلق هواتف ذكية اليوم، فقد أعلنت شركة جيوني الصينية عن إطلاق هاتف ذكي جديد يحمل الاسم Gionee Steel 2 مع مواصفات تقنية متوسطة. كما يبدو من الاسم، سيأتي الهاتف بتصميم معدني بالكامل مع زر رئيسية في الأمام مُدمج به مستشعر البصمة للحماية الإضافية، وتتضمن المواصفات التقنية شاشة مقاس 5.0” بوصة بدقة HD، ويعمل بمعالج ميديا تك MT6737 رباعي النواة مع 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، وذاكرة تخزين داخلية يُمكن الاختيار بينها (16 – 32) جيجابايت، ويحمل في الخلف الكاميرا الرئيسية بدقة 8 ميجا بكسل، ويوجد كاميرا أمامية أيضًا بدقة 5 ميجا بكسل لالتقاط صور السلفي. الميزة الأبرز في هذا الهاتف -على الرغم من صغر حجمه- هو البطارية سعة 4,000 مللي أمبير، حيث عودتنا جيوني دومًا على تقديم هواتف ذكية ذات سعة بطارية ممتازة. Gionee Steel 2 يبلغ وزنه 160 جرام ويعمل بنظام تشغيل اندرويد 6.0 مارشميلو مع واجهة استخدام Amigo3.5، وسيكون الهاتف متوفرًا في اللون الذهبي، ويبدأ سعره من 190 دولار تقريبًا سعة 16 جيجابايت. المصدر التدوينة الإعلان عن Gionee Steel 2 ببطارية سعة 4,000 مللي أمب..