الرئيسية » اخبار تقنية » نوكيا تطلق واجهة الاستخدام الجديدة Z Launcher

نوكيا تطلق واجهة الاستخدام الجديدة Z Launcher

nokia-z-launcher

من المتوقع أن تكشف شركة نوكيا التابعة للعملاق الامريكي مايكروسوفت عن هاتف أندرويد جديد خلال الاسبوع القادم والان قامت الشركة باطلاق واجهة استخدام جديد خاصة بأجهزة الاندرويد والتي تحمل اسم Z Launcher.

Z Launcher هي أول مشروع جديد من شركة نوكيا منذ أن تم الاستحواذ عليها من قبل مايكروسوفت وهي عبارة عن واجهة استخدام جديدة يمكنك أن تضعها لأي هاتف أو جهاز ذكي يدعم نظام التشغيل أندرويد وبالطبع لها مجموعة من المميزات سواء على مستوى التصميم أو المهام والتي تنفرد بها.

يمكنك الاطلاع على الفيديو التالي والذي نشرته شركة نوكيا لاستعراض تصميم وطريقة عمل واجهة استخدامها الجديدة Z Launcher.

المصدر

عن حسن الوافي

طالب مغربي متخصص في مجال الاعلاميات والبرمجة يسعى من خلال كتابته في مجلة بلاك بيري تاون الى ابقاء القراء العرب على اطلاع دائم في مجال التقنية
للتواصل [email protected]

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلان عن Gionee Steel 2 ببطارية سعة 4,000 مللي أمبير

يبدو أنّ اتش تي سي لن تكون الوحيدة التي تُطلق هواتف ذكية اليوم، فقد أعلنت شركة جيوني الصينية عن إطلاق هاتف ذكي جديد يحمل الاسم Gionee Steel 2 مع مواصفات تقنية متوسطة. كما يبدو من الاسم، سيأتي الهاتف بتصميم معدني بالكامل مع زر رئيسية في الأمام مُدمج به مستشعر البصمة للحماية الإضافية، وتتضمن المواصفات التقنية شاشة مقاس 5.0” بوصة بدقة HD، ويعمل بمعالج ميديا تك MT6737 رباعي النواة مع 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، وذاكرة تخزين داخلية يُمكن الاختيار بينها (16 – 32) جيجابايت، ويحمل في الخلف الكاميرا الرئيسية بدقة 8 ميجا بكسل، ويوجد كاميرا أمامية أيضًا بدقة 5 ميجا بكسل لالتقاط صور السلفي. الميزة الأبرز في هذا الهاتف -على الرغم من صغر حجمه- هو البطارية سعة 4,000 مللي أمبير، حيث عودتنا جيوني دومًا على تقديم هواتف ذكية ذات سعة بطارية ممتازة. Gionee Steel 2 يبلغ وزنه 160 جرام ويعمل بنظام تشغيل اندرويد 6.0 مارشميلو مع واجهة استخدام Amigo3.5، وسيكون الهاتف متوفرًا في اللون الذهبي، ويبدأ سعره من 190 دولار تقريبًا سعة 16 جيجابايت. المصدر التدوينة الإعلان عن Gionee Steel 2 ببطارية سعة 4,000 مللي أمب..