الرئيسية » اخبار تقنية » مايكروسوفت باعت ضعف التوقعات من حاسوب Surface Studio

مايكروسوفت باعت ضعف التوقعات من حاسوب Surface Studio

Microsoft Surface Studio

Microsoft Surface Studio

في مؤتمر مايكروسوفت في أكتوبر الماضي كشفت الشركة الأمريكية عن الحاسوب الجديد Surface Studio قبل أن تبدأ الشركة بشحنه للمستهلكين في الشهر الماضي، ويُعتبر هذا الحاسوب بمثابة رد مايكروسوفت على أجهزة iMac من آبل حيث يأتي الجهاز بمواصفات تقنية هائلة.

تشمل المواصفات التقنية شاشة مقاس 28″ بوصة تعمل باللمس بدقة 4,500 × 3,000 بكسل، ويحتوي على مسند خلفي منعدم الجاذبية، في حين يعمل بمعالج Skylake رباعي النواة من إنتل، مع بطاقة رسوميات Nvidia GeForce 980M، وذاكرة عشوائية 32 جيجابايت، في حين تبلغ سعة التخزين الداخلية 2 تيرابايت ونظام صوتيات مُدمج.

مع هذه المواصفات الرائعة نجد مايكروسوفت تبيع هذا الحاسوب بسعر يبدأ من 2,999 دولار، ويُمكن أن يصل السعر إلى 4,199 دولار مع رفع المواصفات التقنية الداخلية، ومع هذا السعر الباهظ لا نتوقع تحقيق مايكروسوفت الكثير من المبيعات.

لكن في تقرير جديد تزعم مصادر قريبة من مايكروسوفت أنّ الشركة الأمريكية نجحت في بيع ضعف التوقعات من حاسوب Surface Studio، حيث كانت الشركة تتوقع بيع 15,000 وحدة من الجهاز في الربع المالي الأخير من 2016، لكنّها استطاعت بيع حوالي 30,000 وحدة منه في هذه الفترة.

على الجانب الآخر، تبيع آبل حوالي 4 مليون حاسوب من نوع الكل-في-واحد كل عام في نفس الفئة السعرية تقريبًا، لذا مايكروسوفت لديها الكثير من العمل للقيام به حتى تستطيع منافسة آبل في هذا السوق.

المصدر

التدوينة مايكروسوفت باعت ضعف التوقعات من حاسوب Surface Studio ظهرت أولاً على عالم التقنية.

عن emam

اهتمامى الأول التقنية بشكل عام وبخاصه البلاك بيري واجهزة الحاسب الالي بدأ اهتمامى التقني منذ عام 2007 ورحله مع مكونات الحاسب والهاردوير وبرامج الجرافيك وتحول إهتمامي بشكل شبه كامل للهواتف المحموله بأنظمتها المختلفه . قمت بتأسيس عدة مواقع مختلفه منها موقع اجرح وموقع بيت الالعاب وموقع الحلم . وحاليا مهمتم فقط بموقع بلاك بيري تاون وهو يعتبر الاول بحياتي الشخصية . اجتهد دائما لكي يكون الموقع الاول بين المواقع المتخصصة فى مجال البلاك بيري واسعى الى ان اقدم كل ما هو جديد بهذا المجال وأمل من الله ان اقدم كل ميع احتياجات زوار الموقع والمترددين عليه وان اكون قادر على رضاهم .. تحياتي للجميع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاومي تهدُف إلى تحقيق مبيعات بقيمة 14.5 مليار دولار في 2017

ذكر لي جون – المؤسس المشارك لشركة شاومي – إن الشركة تخطط لبيع 100 مليار يوان – 14.47 مليار دولار – على مدار العام الجاري. والهدف من وراء ذلك هو هبوط شركة شاومي من ترتيب أكبر بائعي الهواتف الذكية؛ بسبب عملها الأخير في إعادة صياغة وهيكلة أعمالها من جديد. وقال جون خلال الاجتماع السنوي في بكين إن “أسوأ الأمور قد انتهت”، وأنه من المخطط افتتاح 200 متجر مي هوم في 2017، على أن يصل مجموع متاجر الشركة نحو 1000 متجر في السنوات الثلاث المقبلة. بالتأكيد هذه الخطة جيدة، خاصة عند معرفة أن حسابات التجارة الإلكترونية في سوق الهواتف الذكية لا تشغل في الصين سوى 20% فقط. كذلك فمن المقرر في استراتيجيات نمو شاومي للعام الجاري تطوير الذكاء الاصطناعي والاستثمار في قطاع الويب. جدير بالذكر أن شاومي في سبع سنوات فقط منذ بدايتها أصبحت الشركة الناشئة الأكثر قيمة في العالم، وتسعى لأن تكون بمثابة أبل الصينية. لكن بدأ هذا المجد في الانهيار بعد أن توصلت إلى المركز الثاني في عام 2015. وقررت الشركة تغيير استراتيجيتها في العام السابق لمنافسة شركات مثل هواوي ولينوفو، بينما لم تحقق غايتها في العام السابق أيضًا بسبب أن سوق ..