الرئيسية » اخبار تقنية » قوقل ستطلق ساعتين ذكيتين بداية العام القادم

قوقل ستطلق ساعتين ذكيتين بداية العام القادم

Android Wear 2.0

تأخرت قوقل في إطلاق نظام تشغيل الأجهزة القابلة للإرتداء أندرويد وير 2.0 لكن يبدو أنه بالتزامن مع إطلاقه، ستطلق ساعتين ذكيتين بمواصفات عالية وستكون أولى الساعات التي تعمل بهذا النظام مسبقاً وذلك تأكيداً للشائعات السابقة.

ومع أن سوق الساعات الذكية العاملة بنظام أندرويد وير لم يكن جيداً مؤخراً وتشير المبيعات إلى أن آبل لديها نصيب الأسد منه وأعلنت العديد من الشركات المصنعة توقف إطلاق أية ساعات جديدة هذا العام, ربما لأنها تنتظر الإمكانيات التي سيقدمها النظام الجديد لتستغلها في ساعاتها المقبلة.

وسيقدم نظام أندرويد وير بنسخته الجديدة 2,0 العديد من المزايا الهامة مثل إمكانية تشغيل تطبيقات مستقلة بحد ذاتها لاتحتاج لربط الساعة مع الهاتف الذكي لتعمل. وكذلك ستدعم الساعات خدمة الدفع Android Pay, والمساعد الشخصي الخاص بقوقل من خلال الأوامر الصوتية الذي أطلقته في هواتف بكسل حصرياً.

وسيصل هذا التحديث إلى معظم الساعات الذكية الحديثة منها على سبيل المثال:

Moto 360 الجيل الثاني
Moto 360 Sport
LG Watch Urbane الإصدار الثاني الذي يدعم اتصالات الجيل الرابع
LG Watch Urbane
LG G Watch R
Polar M600
Casio Smart Outdoor Watch
Nixon Mission
Tag Heuer Connected
Fossil Q Wander
Fossil Q Marshal
Fossil Q Founder
Michael Kors Access Bradshaw Smartwatch
Michael Kors Access Dylan Smartwatch
Huawei Watch
Huawei Watch Ladies
Asus ZenWatch 2
Asus ZenWatch 3

وفي يناير المقبل ستصدر قوقل نسخة المعاينة الخامسة والأخيرة للمطورين تحضيراً لإطلاق النسخة النهائية الرسمية العامة التي ستستخدمها الشركات المصنعة وكذلك ترسلها كتحديثات.

ومن المتوقع أن تكشف بعض الشركات التقنية عن ساعاتها الذكية الجديدة العاملة بنظام أندرويد وير 2,0 في معرض Baselworld وقبلها في معرض الإلكترونيات CES لكن ساعات قوقل ستكون الأولى التي ستنطلق وتعمل بهذا النظام.

المصدر

الساعات الذكية، الأجهزة التقنية التي وئدت وهي حية

قوقل تستحوذ على شركة لصناعة ساعات أندرويد وير

التدوينة قوقل ستطلق ساعتين ذكيتين بداية العام القادم ظهرت أولاً على عالم التقنية.

عن emam

اهتمامى الأول التقنية بشكل عام وبخاصه البلاك بيري واجهزة الحاسب الالي بدأ اهتمامى التقني منذ عام 2007 ورحله مع مكونات الحاسب والهاردوير وبرامج الجرافيك وتحول إهتمامي بشكل شبه كامل للهواتف المحموله بأنظمتها المختلفه . قمت بتأسيس عدة مواقع مختلفه منها موقع اجرح وموقع بيت الالعاب وموقع الحلم . وحاليا مهمتم فقط بموقع بلاك بيري تاون وهو يعتبر الاول بحياتي الشخصية . اجتهد دائما لكي يكون الموقع الاول بين المواقع المتخصصة فى مجال البلاك بيري واسعى الى ان اقدم كل ما هو جديد بهذا المجال وأمل من الله ان اقدم كل ميع احتياجات زوار الموقع والمترددين عليه وان اكون قادر على رضاهم .. تحياتي للجميع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلان عن Gionee Steel 2 ببطارية سعة 4,000 مللي أمبير

يبدو أنّ اتش تي سي لن تكون الوحيدة التي تُطلق هواتف ذكية اليوم، فقد أعلنت شركة جيوني الصينية عن إطلاق هاتف ذكي جديد يحمل الاسم Gionee Steel 2 مع مواصفات تقنية متوسطة. كما يبدو من الاسم، سيأتي الهاتف بتصميم معدني بالكامل مع زر رئيسية في الأمام مُدمج به مستشعر البصمة للحماية الإضافية، وتتضمن المواصفات التقنية شاشة مقاس 5.0” بوصة بدقة HD، ويعمل بمعالج ميديا تك MT6737 رباعي النواة مع 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، وذاكرة تخزين داخلية يُمكن الاختيار بينها (16 – 32) جيجابايت، ويحمل في الخلف الكاميرا الرئيسية بدقة 8 ميجا بكسل، ويوجد كاميرا أمامية أيضًا بدقة 5 ميجا بكسل لالتقاط صور السلفي. الميزة الأبرز في هذا الهاتف -على الرغم من صغر حجمه- هو البطارية سعة 4,000 مللي أمبير، حيث عودتنا جيوني دومًا على تقديم هواتف ذكية ذات سعة بطارية ممتازة. Gionee Steel 2 يبلغ وزنه 160 جرام ويعمل بنظام تشغيل اندرويد 6.0 مارشميلو مع واجهة استخدام Amigo3.5، وسيكون الهاتف متوفرًا في اللون الذهبي، ويبدأ سعره من 190 دولار تقريبًا سعة 16 جيجابايت. المصدر التدوينة الإعلان عن Gionee Steel 2 ببطارية سعة 4,000 مللي أمب..