الرئيسية » اخبار تقنية » فقط في اليابان: ورق تواليت مُخصَّص للهواتف الذكية

فقط في اليابان: ورق تواليت مُخصَّص للهواتف الذكية

كثيرًا ما نسمع أن الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة بشكل عام مليئة بالجراثيم، وذلك نتيجة لاستمرار استخدامها في معظم الأوقات، ومختلف الظروف.

ولأجل ذلك، قررت شركة الاتصالات اليابانية “إن تي تي كومودو” أن تعطِ مستخدمي الهواتف الذكية وسيلة جديدة للحفاظِ على نظافةِ أجهزتهم المحمولة، وهي عبارة عن ورق تواليت خاص بها.

ذكر المصدر أنه يُمكن العثور على ورق التواليت المذكور – وهو أصغر من ورق التواليت التقليدي – في مطار ناريتا الدولي في اليابان. والفكرة أنه عند استخدام المرحاض، يُمكن الاستفادة من ذلك الورق لإعطاء لمسة تنظيف سريعة إلى الهاتف الذكي.

الأمر الآخر من وراء تلك الخطوة هو استقبال السُيَّاح زوَّار اليابان، بحيث تعريفهم بعددٍ من البيانات النافعة لهم، مثل وجود شبكة اتصال لاسلكي، وخدمات السفر، وذلك على ظهر ورق التواليت للهواتف الذكية.

المصدر: Digital Trends

تابِع @TamerImran

تامر عمرانعلى Google+

التدوينة فقط في اليابان: ورق تواليت مُخصَّص للهواتف الذكية ظهرت أولاً على عالم التقنية.

عن emam

اهتمامى الأول التقنية بشكل عام وبخاصه البلاك بيري واجهزة الحاسب الالي بدأ اهتمامى التقني منذ عام 2007 ورحله مع مكونات الحاسب والهاردوير وبرامج الجرافيك وتحول إهتمامي بشكل شبه كامل للهواتف المحموله بأنظمتها المختلفه . قمت بتأسيس عدة مواقع مختلفه منها موقع اجرح وموقع بيت الالعاب وموقع الحلم . وحاليا مهمتم فقط بموقع بلاك بيري تاون وهو يعتبر الاول بحياتي الشخصية . اجتهد دائما لكي يكون الموقع الاول بين المواقع المتخصصة فى مجال البلاك بيري واسعى الى ان اقدم كل ما هو جديد بهذا المجال وأمل من الله ان اقدم كل ميع احتياجات زوار الموقع والمترددين عليه وان اكون قادر على رضاهم .. تحياتي للجميع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلان عن Gionee Steel 2 ببطارية سعة 4,000 مللي أمبير

يبدو أنّ اتش تي سي لن تكون الوحيدة التي تُطلق هواتف ذكية اليوم، فقد أعلنت شركة جيوني الصينية عن إطلاق هاتف ذكي جديد يحمل الاسم Gionee Steel 2 مع مواصفات تقنية متوسطة. كما يبدو من الاسم، سيأتي الهاتف بتصميم معدني بالكامل مع زر رئيسية في الأمام مُدمج به مستشعر البصمة للحماية الإضافية، وتتضمن المواصفات التقنية شاشة مقاس 5.0” بوصة بدقة HD، ويعمل بمعالج ميديا تك MT6737 رباعي النواة مع 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، وذاكرة تخزين داخلية يُمكن الاختيار بينها (16 – 32) جيجابايت، ويحمل في الخلف الكاميرا الرئيسية بدقة 8 ميجا بكسل، ويوجد كاميرا أمامية أيضًا بدقة 5 ميجا بكسل لالتقاط صور السلفي. الميزة الأبرز في هذا الهاتف -على الرغم من صغر حجمه- هو البطارية سعة 4,000 مللي أمبير، حيث عودتنا جيوني دومًا على تقديم هواتف ذكية ذات سعة بطارية ممتازة. Gionee Steel 2 يبلغ وزنه 160 جرام ويعمل بنظام تشغيل اندرويد 6.0 مارشميلو مع واجهة استخدام Amigo3.5، وسيكون الهاتف متوفرًا في اللون الذهبي، ويبدأ سعره من 190 دولار تقريبًا سعة 16 جيجابايت. المصدر التدوينة الإعلان عن Gionee Steel 2 ببطارية سعة 4,000 مللي أمب..