الرئيسية » اخبار تقنية » شاومي تطلق حاسب Mi Notebook Air 4G مع دعم اتصالات الجيل الرابع

شاومي تطلق حاسب Mi Notebook Air 4G مع دعم اتصالات الجيل الرابع

أطلقت شاومي حاسب محمول من صناعتها في الصيف الماضي بإسم Mi Notebook Air، واليوم قدمت لنا تحديث جديد له مع دعم اتصالات الجيل الرابع LTE بشكل مدمج في الحاسب.

Mi Notebook Air 4G هو اسم الجهاز الجديد الذي يأتي بتصميم معدني ومن قياسين 12.5 و 13.3 بوصة مع شاشة تقدم الدقة الكاملة 1080P بحواف نحيفة للغاية.

تقدم الشاشة مساحة رؤية عريضة حتى 170 درجة، كما أنها شديدة السطوع حتى 300 nits للرؤية تحت أشعة الشمس المباشرة مع معامل تباين 600: 1.

استخدمت شاومي معالجات إنتل Core في هذين الجهازين، فهناك معالج Core m3 6Y30 بترد حتى 2.2 غيغاهرتز بالنسخة الأصغر، ومعالج Core i7 بتردد حتى 3 غيغاهرتز في الأكبر الذي يملك بطاقة إظهار منفصلة Gefore GT 940MX من انفيديا مقارنة ببطاقة إظهار مدمجة في الأصغر.

يقدم الأصغر ذاكرة عشوائية 4 غيغابايت LPDDR3 مع مساحة تخزين 128 غيغابايت وإمكانية إضافة قرص SSD إضافي، بينما الأكبر يتمتع بذاكرة عشوائية أكبر وأحدث 8 غيغابايت DDR4 مع ذاكرة تخزين 256 غيغابايت وإمكانية إضافة SSD آخر.

والاختلافات شملت حتى المنافذ، فالأصغر لديه منفذ USB Type-C وآخر عاديUSB 3.0 بالإضافة إلى HDMI، بينما الأكبر لديه نفس المنافذ لكن اثنين من USB 3.0

ويدعم الجهازين اتصالات الجيل الرابع وفق تصنيف Cat.4 4G LTE التي تقدم سرعات تحميل حتى 150 ميغابت في الثانية، بالإضافة إلى اتصالات الشبكات اللاسلكية بأحدث جيل WiFi 802.11ac مع بلوتوث 4.1.

لعل المعلومة الأهم لمستخدمي مثل هذه الأجهزة القوية والخفيفة هي البطارية، فالأصغر تعطي بطاريته أداء تشغيل حتى 11.5 ساعة بينما الأكبر حتى 9.5 ساعة عمل.

سيتوفر الجهازين باللونين الفضي والذهبي وستكون أسعارهما، 680 دولار للأصغر و 1010 دولار للأكبر متضمنة حزمة بيانات بحجم 4 غيغابايت شهرياً من شركة اتصالات الصين.

المصدر

التدوينة شاومي تطلق حاسب Mi Notebook Air 4G مع دعم اتصالات الجيل الرابع ظهرت أولاً على عالم التقنية.

ضع بصمتك وأضف تعليقك حول هذا الخبر

عن emam

اهتمامى الأول التقنية بشكل عام وبخاصه البلاك بيري واجهزة الحاسب الالي بدأ اهتمامى التقني منذ عام 2007 ورحله مع مكونات الحاسب والهاردوير وبرامج الجرافيك وتحول إهتمامي بشكل شبه كامل للهواتف المحموله بأنظمتها المختلفه . قمت بتأسيس عدة مواقع مختلفه منها موقع اجرح وموقع بيت الالعاب وموقع الحلم . وحاليا مهمتم فقط بموقع بلاك بيري تاون وهو يعتبر الاول بحياتي الشخصية . اجتهد دائما لكي يكون الموقع الاول بين المواقع المتخصصة فى مجال البلاك بيري واسعى الى ان اقدم كل ما هو جديد بهذا المجال وأمل من الله ان اقدم كل ميع احتياجات زوار الموقع والمترددين عليه وان اكون قادر على رضاهم .. تحياتي للجميع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلان عن Gionee Steel 2 ببطارية سعة 4,000 مللي أمبير

يبدو أنّ اتش تي سي لن تكون الوحيدة التي تُطلق هواتف ذكية اليوم، فقد أعلنت شركة جيوني الصينية عن إطلاق هاتف ذكي جديد يحمل الاسم Gionee Steel 2 مع مواصفات تقنية متوسطة. كما يبدو من الاسم، سيأتي الهاتف بتصميم معدني بالكامل مع زر رئيسية في الأمام مُدمج به مستشعر البصمة للحماية الإضافية، وتتضمن المواصفات التقنية شاشة مقاس 5.0” بوصة بدقة HD، ويعمل بمعالج ميديا تك MT6737 رباعي النواة مع 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، وذاكرة تخزين داخلية يُمكن الاختيار بينها (16 – 32) جيجابايت، ويحمل في الخلف الكاميرا الرئيسية بدقة 8 ميجا بكسل، ويوجد كاميرا أمامية أيضًا بدقة 5 ميجا بكسل لالتقاط صور السلفي. الميزة الأبرز في هذا الهاتف -على الرغم من صغر حجمه- هو البطارية سعة 4,000 مللي أمبير، حيث عودتنا جيوني دومًا على تقديم هواتف ذكية ذات سعة بطارية ممتازة. Gionee Steel 2 يبلغ وزنه 160 جرام ويعمل بنظام تشغيل اندرويد 6.0 مارشميلو مع واجهة استخدام Amigo3.5، وسيكون الهاتف متوفرًا في اللون الذهبي، ويبدأ سعره من 190 دولار تقريبًا سعة 16 جيجابايت. المصدر التدوينة الإعلان عن Gionee Steel 2 ببطارية سعة 4,000 مللي أمب..