الرئيسية » اخبار تقنية » سوني أيضاً تنوي استخدام شاشات OLED في هواتفها القادمة

سوني أيضاً تنوي استخدام شاشات OLED في هواتفها القادمة

ثبت بما لايدع مجالاً للشك بأن شاشات LCD للهواتف إلى زوال ، على الاقل على الهواتف الرائدة حيث توجهت أغلب الشركات إلى ترك شاشات الكريستال السائل LCD لصالح شاشات الاموليد وسيتبعها البقية بالتأكيد خلال 2017 او 2018 كحد أقصى .

سوني احد الشركات الرائدة في عالم الهواتف ستوقم بهذه الخطوة وذلك كما ورد في تقرير جديد نشرته مدونة Xperia Blog المهتمة بأخبار شركة سوني نقلاً عن صحيفة Nikkan اليابانية .

وبحسب المصدر فإن سوني ترغب في تزويد هواتفها الرائدة العام المقبل بشاشات OLED لتعزيز قدرات الهاتف في عرض الوسائط بألوان نقية وتباين عالي بالاضافة إلى ان هذه الشاشات ستساهم في إنتاج هواتف أنحف بمرونة أكثر وأداء أفضل تحت ضوء الشمس .

سوني لم تعلق بشكل رسمي على هذه الاخبار حتى الان ، لكن بالتأكيد لن يكون مستغرباً إتخاذ هذه الخطوة .

المصدر

التدوينة سوني أيضاً تنوي استخدام شاشات OLED في هواتفها القادمة ظهرت أولاً على عالم التقنية.

عن emam

اهتمامى الأول التقنية بشكل عام وبخاصه البلاك بيري واجهزة الحاسب الالي بدأ اهتمامى التقني منذ عام 2007 ورحله مع مكونات الحاسب والهاردوير وبرامج الجرافيك وتحول إهتمامي بشكل شبه كامل للهواتف المحموله بأنظمتها المختلفه . قمت بتأسيس عدة مواقع مختلفه منها موقع اجرح وموقع بيت الالعاب وموقع الحلم . وحاليا مهمتم فقط بموقع بلاك بيري تاون وهو يعتبر الاول بحياتي الشخصية . اجتهد دائما لكي يكون الموقع الاول بين المواقع المتخصصة فى مجال البلاك بيري واسعى الى ان اقدم كل ما هو جديد بهذا المجال وأمل من الله ان اقدم كل ميع احتياجات زوار الموقع والمترددين عليه وان اكون قادر على رضاهم .. تحياتي للجميع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاومي تهدُف إلى تحقيق مبيعات بقيمة 14.5 مليار دولار في 2017

ذكر لي جون – المؤسس المشارك لشركة شاومي – إن الشركة تخطط لبيع 100 مليار يوان – 14.47 مليار دولار – على مدار العام الجاري. والهدف من وراء ذلك هو هبوط شركة شاومي من ترتيب أكبر بائعي الهواتف الذكية؛ بسبب عملها الأخير في إعادة صياغة وهيكلة أعمالها من جديد. وقال جون خلال الاجتماع السنوي في بكين إن “أسوأ الأمور قد انتهت”، وأنه من المخطط افتتاح 200 متجر مي هوم في 2017، على أن يصل مجموع متاجر الشركة نحو 1000 متجر في السنوات الثلاث المقبلة. بالتأكيد هذه الخطة جيدة، خاصة عند معرفة أن حسابات التجارة الإلكترونية في سوق الهواتف الذكية لا تشغل في الصين سوى 20% فقط. كذلك فمن المقرر في استراتيجيات نمو شاومي للعام الجاري تطوير الذكاء الاصطناعي والاستثمار في قطاع الويب. جدير بالذكر أن شاومي في سبع سنوات فقط منذ بدايتها أصبحت الشركة الناشئة الأكثر قيمة في العالم، وتسعى لأن تكون بمثابة أبل الصينية. لكن بدأ هذا المجد في الانهيار بعد أن توصلت إلى المركز الثاني في عام 2015. وقررت الشركة تغيير استراتيجيتها في العام السابق لمنافسة شركات مثل هواوي ولينوفو، بينما لم تحقق غايتها في العام السابق أيضًا بسبب أن سوق ..