الرئيسية » حل مشكلات الاندرويد » حل مشكلة : you have a downloading task فى هاتف infinix
you have a downloading task

حل مشكلة : you have a downloading task فى هاتف infinix

قد يواجه الكثير من مستخدمي هاتف انفنيكس رسالة you have a downloading task  أثناء عملية تحديث الهاتف وهي ما توضح ان الهاتف لدية عمليه تحمل او تحديث جارية او أخفق التنزيل، فقد لا تتمكن من استئناف / إعادة تشغيل التنزيل. في كل مرة تحاول هذا، ولكن لا يتم التحميل .

نتيجة هذة الرسالة هو ان الهاتف سيستأنف التحميل بعد ثلاث ايام ؟؟

you have a downloading task

حل هذة المشكلة :

هو تعيين التاريخ إلى زيادة 3 ايام أو أكثر من الأيام قبل آخر موعد قمت بتشغيل التحديث التحديث. على سبيل المثال، إذا نقرت لتنزيل التحديث في 26 (نوفمبر)، فحدد التاريخ إلى 29 أو أكثر.

وحاول مره اخري فى استاناف التحميل …

سيتم الآن إعادة تشغيل الجهاز في وضع الاسترداد لتثبيت التحديث وتحسين نظام التشغيل أندرويد الخاص بك. بعد التحديث، إعادة تعيين وقتك التلقائي.

عن emam

اهتمامى الأول التقنية بشكل عام وبخاصه البلاك بيري واجهزة الحاسب الالي بدأ اهتمامى التقني منذ عام 2007 ورحله مع مكونات الحاسب والهاردوير وبرامج الجرافيك وتحول إهتمامي بشكل شبه كامل للهواتف المحموله بأنظمتها المختلفه . قمت بتأسيس عدة مواقع مختلفه منها موقع اجرح وموقع بيت الالعاب وموقع الحلم . وحاليا مهمتم فقط بموقع بلاك بيري تاون وهو يعتبر الاول بحياتي الشخصية . اجتهد دائما لكي يكون الموقع الاول بين المواقع المتخصصة فى مجال البلاك بيري واسعى الى ان اقدم كل ما هو جديد بهذا المجال وأمل من الله ان اقدم كل ميع احتياجات زوار الموقع والمترددين عليه وان اكون قادر على رضاهم .. تحياتي للجميع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .