الرئيسية » اخبار تقنية » تسريب صور ومواصفات هاتف Moto G5 Plus

تسريب صور ومواصفات هاتف Moto G5 Plus

التسريبات حول هاتف Moto G5 Plus تسيطر على اخبار شركة لينوفو طوال الفترة الماضية ، هذا يعني ان الشركة على وشك الكشف عن الهاتف بشكل رسمي خلال الأيام الماضية .

سيقدم الهاتف شاشة بحجم 5.5 إنش بدقة 1080p وسيعمل بمعالج ثماني الانوية من كوالكوم فئة سناب دراغون 625 مع 4GB من الذاكرة العشوائية و 32GB سعة التخزين الداخلية .

يحمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة 13MP مع فلاش LED وكاميرا بدقة 5MP من الامام لصور السيلفي حيث ستعمل هذه المواصفات على بطارية بسعة 3080 مللي امبير بأحدث نسخة من نظام الاندرويد نوجا 7.0 .

من الصور يمكن ملاحظة ان الهاتف سيأتي على نفس نهج سلسلة موتو وسيحمل مستشعراً لبصمات الاصابع داخل الزر الرئيسي .

كما اسلفنا لايوجد إطار زمني لموعد الكشف عن هذا الهاتف ربما الشهر المقبل في MWC هو الوقت المناسب اليس كذلك ؟

المصدر

التدوينة تسريب صور ومواصفات هاتف Moto G5 Plus ظهرت أولاً على عالم التقنية.

عن emam

اهتمامى الأول التقنية بشكل عام وبخاصه البلاك بيري واجهزة الحاسب الالي بدأ اهتمامى التقني منذ عام 2007 ورحله مع مكونات الحاسب والهاردوير وبرامج الجرافيك وتحول إهتمامي بشكل شبه كامل للهواتف المحموله بأنظمتها المختلفه . قمت بتأسيس عدة مواقع مختلفه منها موقع اجرح وموقع بيت الالعاب وموقع الحلم . وحاليا مهمتم فقط بموقع بلاك بيري تاون وهو يعتبر الاول بحياتي الشخصية . اجتهد دائما لكي يكون الموقع الاول بين المواقع المتخصصة فى مجال البلاك بيري واسعى الى ان اقدم كل ما هو جديد بهذا المجال وأمل من الله ان اقدم كل ميع احتياجات زوار الموقع والمترددين عليه وان اكون قادر على رضاهم .. تحياتي للجميع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاومي تهدُف إلى تحقيق مبيعات بقيمة 14.5 مليار دولار في 2017

ذكر لي جون – المؤسس المشارك لشركة شاومي – إن الشركة تخطط لبيع 100 مليار يوان – 14.47 مليار دولار – على مدار العام الجاري. والهدف من وراء ذلك هو هبوط شركة شاومي من ترتيب أكبر بائعي الهواتف الذكية؛ بسبب عملها الأخير في إعادة صياغة وهيكلة أعمالها من جديد. وقال جون خلال الاجتماع السنوي في بكين إن “أسوأ الأمور قد انتهت”، وأنه من المخطط افتتاح 200 متجر مي هوم في 2017، على أن يصل مجموع متاجر الشركة نحو 1000 متجر في السنوات الثلاث المقبلة. بالتأكيد هذه الخطة جيدة، خاصة عند معرفة أن حسابات التجارة الإلكترونية في سوق الهواتف الذكية لا تشغل في الصين سوى 20% فقط. كذلك فمن المقرر في استراتيجيات نمو شاومي للعام الجاري تطوير الذكاء الاصطناعي والاستثمار في قطاع الويب. جدير بالذكر أن شاومي في سبع سنوات فقط منذ بدايتها أصبحت الشركة الناشئة الأكثر قيمة في العالم، وتسعى لأن تكون بمثابة أبل الصينية. لكن بدأ هذا المجد في الانهيار بعد أن توصلت إلى المركز الثاني في عام 2015. وقررت الشركة تغيير استراتيجيتها في العام السابق لمنافسة شركات مثل هواوي ولينوفو، بينما لم تحقق غايتها في العام السابق أيضًا بسبب أن سوق ..