الرئيسية » اخبار تقنية » تسريب صور ومواصفات هاتف Moto G5 Plus

تسريب صور ومواصفات هاتف Moto G5 Plus

التسريبات حول هاتف Moto G5 Plus تسيطر على اخبار شركة لينوفو طوال الفترة الماضية ، هذا يعني ان الشركة على وشك الكشف عن الهاتف بشكل رسمي خلال الأيام الماضية .

سيقدم الهاتف شاشة بحجم 5.5 إنش بدقة 1080p وسيعمل بمعالج ثماني الانوية من كوالكوم فئة سناب دراغون 625 مع 4GB من الذاكرة العشوائية و 32GB سعة التخزين الداخلية .

يحمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة 13MP مع فلاش LED وكاميرا بدقة 5MP من الامام لصور السيلفي حيث ستعمل هذه المواصفات على بطارية بسعة 3080 مللي امبير بأحدث نسخة من نظام الاندرويد نوجا 7.0 .

من الصور يمكن ملاحظة ان الهاتف سيأتي على نفس نهج سلسلة موتو وسيحمل مستشعراً لبصمات الاصابع داخل الزر الرئيسي .

كما اسلفنا لايوجد إطار زمني لموعد الكشف عن هذا الهاتف ربما الشهر المقبل في MWC هو الوقت المناسب اليس كذلك ؟

المصدر

التدوينة تسريب صور ومواصفات هاتف Moto G5 Plus ظهرت أولاً على عالم التقنية.

ضع بصمتك وأضف تعليقك حول هذا الخبر

عن emam

اهتمامى الأول التقنية بشكل عام وبخاصه البلاك بيري واجهزة الحاسب الالي بدأ اهتمامى التقني منذ عام 2007 ورحله مع مكونات الحاسب والهاردوير وبرامج الجرافيك وتحول إهتمامي بشكل شبه كامل للهواتف المحموله بأنظمتها المختلفه . قمت بتأسيس عدة مواقع مختلفه منها موقع اجرح وموقع بيت الالعاب وموقع الحلم . وحاليا مهمتم فقط بموقع بلاك بيري تاون وهو يعتبر الاول بحياتي الشخصية . اجتهد دائما لكي يكون الموقع الاول بين المواقع المتخصصة فى مجال البلاك بيري واسعى الى ان اقدم كل ما هو جديد بهذا المجال وأمل من الله ان اقدم كل ميع احتياجات زوار الموقع والمترددين عليه وان اكون قادر على رضاهم .. تحياتي للجميع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كُلية أمريكية تدفع 28,000 دولار فدية للحصول على بياناتها المُخترقة

منذ فترة وهناك طريقة اختراق يقوم القرصان الإلكتروني من خلالها بالاستحواذ على ملفات النظام ثم يُغلقها تمامًا أمام المُستخدم، ثم يُظهر للمُستخدم لاحقًا رسالة تفيد بضرورة دفع مبلغ فدية حتى يستطيع الوصول إلى بياناته المُخترقة مُجددًا، هذا الأمر يحدث على صعيد الأفراد وفي بعض الأحيان المؤسسات كما هو الحال اليوم. فقد اضطرت كلية في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية إلى دفع مبلغ مالي يُقدّر بحوالي 28,000 دولار أمريكي للوصول إلى بيانات الأجهزة المرتبطة بالشبكة الخاصة بها، حيث استحوذ عليها قراصنة في وقت سابق، وبعد قيام الكلية بالتشاور مع بعض خبراء الحماية وجدوا أنّ الحل الأسلم هو الدفع للحصول على البيانات مُجددًا. المثير للدهشة أن القراصنة كانوا صادقين في وعدهم، فبعد إتمام عملية الدفع بواسطة عملات البيتكوين تم إرسال مفتاح رقمي إلى الكلية سمح لهم بالوصول مُجددًا إلى البيانات المُغلقة، ومن جانبها أشارت الكلية أنّ التحقيقات الأولية لم تجد أي إشارة إلى وجود تسريب في البيانات، ويبدو أن المُخترق كان يرغب في الحصول على المال فقط. جدير بالذكر أنّ بيانات مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي تُشير إلى وصول عمليات ال..