الرئيسية » اخبار تقنية » بلاكبيري تعلن أن تطبيقها BBM قادم لهواتف الويندوز فون و سلسلة Nokia X

بلاكبيري تعلن أن تطبيقها BBM قادم لهواتف الويندوز فون و سلسلة Nokia X

BBM

مع قيام الشركة الفنلندية نوكيا بالكشف عن سلسلة هواتف Nokia X التي سنرى المزيد من الإصدارات منها خلال الأشهر القادمة و التي تعمل بنظام الأندرويد المعدل و المخصص ، أعلنت الشركة الكندية بلاكبيري أن تطبيق المراسلة الخاص بها BBM سيتوفر لهواتف الويندوز فون و النوعية الجديدة من هواتف نوكيا

و من المعروف سلفا أن BBM متوفر حاليا بالنسبة للأيفون و هواتف الأندرويد إضافة إلى الهواتف التي تنتجها الشركة المطورة للخدمة نفسها ، غير أنه لا يدعم الويندوز فون الذي يعد ثالت نظام تشغيلي شعبي في العالم .

و تسعى بلاكبيري من وراء هذه الخطوة إلى جذب المزيد من المستخدمين لخدمتها التي تقول أحدث الإحصائيات أنها تجاوزت 80 مليون مستخدم و أنها في طريقها إلى 100 مليون مستخدم لتكون خلف التطبيقات الأشهر في العالم و منها الواتساب الذي يملك 450 مليون مستخدم .

و ينتظر أن لا يختلف كثيرا BBM الويندوز فون عن التطبيق الأصلي و أن يأتي بنفس المميزات و الخصائص و بالأداء الجيد الذي اشتهرت بها هذه الخدمة .

و لم تتطرق إلى موعد القيام بذلك لكن نحن نتطلع أن يكون ذلك في القريب العاجل .

عن amnay

أحاول هنا أن أقدم لكم أهم أخبار الأندرويد و الأيفون و البلاكبيري بأسلوب مشوق و مفهوم !

تعليق واحد

  1. عبدالله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلان عن Gionee Steel 2 ببطارية سعة 4,000 مللي أمبير

يبدو أنّ اتش تي سي لن تكون الوحيدة التي تُطلق هواتف ذكية اليوم، فقد أعلنت شركة جيوني الصينية عن إطلاق هاتف ذكي جديد يحمل الاسم Gionee Steel 2 مع مواصفات تقنية متوسطة. كما يبدو من الاسم، سيأتي الهاتف بتصميم معدني بالكامل مع زر رئيسية في الأمام مُدمج به مستشعر البصمة للحماية الإضافية، وتتضمن المواصفات التقنية شاشة مقاس 5.0” بوصة بدقة HD، ويعمل بمعالج ميديا تك MT6737 رباعي النواة مع 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، وذاكرة تخزين داخلية يُمكن الاختيار بينها (16 – 32) جيجابايت، ويحمل في الخلف الكاميرا الرئيسية بدقة 8 ميجا بكسل، ويوجد كاميرا أمامية أيضًا بدقة 5 ميجا بكسل لالتقاط صور السلفي. الميزة الأبرز في هذا الهاتف -على الرغم من صغر حجمه- هو البطارية سعة 4,000 مللي أمبير، حيث عودتنا جيوني دومًا على تقديم هواتف ذكية ذات سعة بطارية ممتازة. Gionee Steel 2 يبلغ وزنه 160 جرام ويعمل بنظام تشغيل اندرويد 6.0 مارشميلو مع واجهة استخدام Amigo3.5، وسيكون الهاتف متوفرًا في اللون الذهبي، ويبدأ سعره من 190 دولار تقريبًا سعة 16 جيجابايت. المصدر التدوينة الإعلان عن Gionee Steel 2 ببطارية سعة 4,000 مللي أمب..