الرئيسية » اخبار تقنية » بطارية هاتف ال جي G3 تتفوق على أجهزة عملاقة !

بطارية هاتف ال جي G3 تتفوق على أجهزة عملاقة !

lg-g3-2511

يعتبر هاتف ال جي G3 أول هاتف يتم اطلاقه بشاشة QHD بوضوح 2560×1440 بيكسل لذ لاشك انك ستتوقع ان تؤثر هذه الميزة سلبا على البطارية اليس كذلك ؟

يبدو أن ال جي لم تتغاضى عن هذه النقطة أثناء تصميم هاتفها G3 اذ تمت مؤخرا مقارنة أداء بطارية هذا الجهاز مع هاتف سامسونج جلاكسي اس 5 و سوني اكسبيريا Z1 وأيضا اتش تي سي ون M8 والايفون 5S ليتضح أن هاتف ال جي G3 يتفوق من ناحية البطارية أيضا.

هذه المقارنة قامت بها مجلة Phone Arena واعتمدت على معيارين الاول مدة صمود البطارية ليحقق ال جي G3 أكبر مدة مقارنة بالهواتف الاخرى والثاني مدة شحن البطارية ليتفوق هذا الاخيرة مرة أخرى محققا أقل مدة.

g3-1 g3-2

ضع بصمتك وأضف تعليقك حول هذا الخبر

عن حسن الوافي

طالب مغربي متخصص في مجال الاعلاميات والبرمجة يسعى من خلال كتابته في مجلة بلاك بيري تاون الى ابقاء القراء العرب على اطلاع دائم في مجال التقنية للتواصل [email protected]

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلان عن Gionee Steel 2 ببطارية سعة 4,000 مللي أمبير

يبدو أنّ اتش تي سي لن تكون الوحيدة التي تُطلق هواتف ذكية اليوم، فقد أعلنت شركة جيوني الصينية عن إطلاق هاتف ذكي جديد يحمل الاسم Gionee Steel 2 مع مواصفات تقنية متوسطة. كما يبدو من الاسم، سيأتي الهاتف بتصميم معدني بالكامل مع زر رئيسية في الأمام مُدمج به مستشعر البصمة للحماية الإضافية، وتتضمن المواصفات التقنية شاشة مقاس 5.0” بوصة بدقة HD، ويعمل بمعالج ميديا تك MT6737 رباعي النواة مع 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، وذاكرة تخزين داخلية يُمكن الاختيار بينها (16 – 32) جيجابايت، ويحمل في الخلف الكاميرا الرئيسية بدقة 8 ميجا بكسل، ويوجد كاميرا أمامية أيضًا بدقة 5 ميجا بكسل لالتقاط صور السلفي. الميزة الأبرز في هذا الهاتف -على الرغم من صغر حجمه- هو البطارية سعة 4,000 مللي أمبير، حيث عودتنا جيوني دومًا على تقديم هواتف ذكية ذات سعة بطارية ممتازة. Gionee Steel 2 يبلغ وزنه 160 جرام ويعمل بنظام تشغيل اندرويد 6.0 مارشميلو مع واجهة استخدام Amigo3.5، وسيكون الهاتف متوفرًا في اللون الذهبي، ويبدأ سعره من 190 دولار تقريبًا سعة 16 جيجابايت. المصدر التدوينة الإعلان عن Gionee Steel 2 ببطارية سعة 4,000 مللي أمب..