الرئيسية » اخبار تقنية » بطارية هاتف ال جي G3 تتفوق على أجهزة عملاقة !

بطارية هاتف ال جي G3 تتفوق على أجهزة عملاقة !

lg-g3-2511

يعتبر هاتف ال جي G3 أول هاتف يتم اطلاقه بشاشة QHD بوضوح 2560×1440 بيكسل لذ لاشك انك ستتوقع ان تؤثر هذه الميزة سلبا على البطارية اليس كذلك ؟

يبدو أن ال جي لم تتغاضى عن هذه النقطة أثناء تصميم هاتفها G3 اذ تمت مؤخرا مقارنة أداء بطارية هذا الجهاز مع هاتف سامسونج جلاكسي اس 5 و سوني اكسبيريا Z1 وأيضا اتش تي سي ون M8 والايفون 5S ليتضح أن هاتف ال جي G3 يتفوق من ناحية البطارية أيضا.

هذه المقارنة قامت بها مجلة Phone Arena واعتمدت على معيارين الاول مدة صمود البطارية ليحقق ال جي G3 أكبر مدة مقارنة بالهواتف الاخرى والثاني مدة شحن البطارية ليتفوق هذا الاخيرة مرة أخرى محققا أقل مدة.

g3-1 g3-2

ضع بصمتك وأضف تعليقك حول هذا الخبر

عن حسن الوافي

طالب مغربي متخصص في مجال الاعلاميات والبرمجة يسعى من خلال كتابته في مجلة بلاك بيري تاون الى ابقاء القراء العرب على اطلاع دائم في مجال التقنية للتواصل [email protected]

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كُلية أمريكية تدفع 28,000 دولار فدية للحصول على بياناتها المُخترقة

منذ فترة وهناك طريقة اختراق يقوم القرصان الإلكتروني من خلالها بالاستحواذ على ملفات النظام ثم يُغلقها تمامًا أمام المُستخدم، ثم يُظهر للمُستخدم لاحقًا رسالة تفيد بضرورة دفع مبلغ فدية حتى يستطيع الوصول إلى بياناته المُخترقة مُجددًا، هذا الأمر يحدث على صعيد الأفراد وفي بعض الأحيان المؤسسات كما هو الحال اليوم. فقد اضطرت كلية في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية إلى دفع مبلغ مالي يُقدّر بحوالي 28,000 دولار أمريكي للوصول إلى بيانات الأجهزة المرتبطة بالشبكة الخاصة بها، حيث استحوذ عليها قراصنة في وقت سابق، وبعد قيام الكلية بالتشاور مع بعض خبراء الحماية وجدوا أنّ الحل الأسلم هو الدفع للحصول على البيانات مُجددًا. المثير للدهشة أن القراصنة كانوا صادقين في وعدهم، فبعد إتمام عملية الدفع بواسطة عملات البيتكوين تم إرسال مفتاح رقمي إلى الكلية سمح لهم بالوصول مُجددًا إلى البيانات المُغلقة، ومن جانبها أشارت الكلية أنّ التحقيقات الأولية لم تجد أي إشارة إلى وجود تسريب في البيانات، ويبدو أن المُخترق كان يرغب في الحصول على المال فقط. جدير بالذكر أنّ بيانات مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي تُشير إلى وصول عمليات ال..