الرئيسية » اخبار تقنية » بدء التسجيل المسبق على لعبة Super Mario Run في قوقل بلاي

بدء التسجيل المسبق على لعبة Super Mario Run في قوقل بلاي

super mario run

super mario run

لعبة Super Mario Run “سوبر ماريو رن” من تطوير شركة Nintendo صاحبة لعبة بوكيمون جو الغنية عن التعريف، وهي واحدة من أشهر الألعاب في الربع الأخير من العام الحالي، وقد رأيناها للمرة الأولى في مؤتمر أبل الأخير ليتم بعد ذلك إطلاقها حصريًا على نظام تشغيل iOS قبل نحو أسبوعين من الآن، وأبرز الإحصائيات المتعلقة باللعبة أنّه وبشكل يومي يتم تحميلها من قبل 10 ملايين مستخدم على الأقل.

عمومًا ينتظر مستخدمي النظام الآخر نظام تشغيل أندرويد اللعبة على أحر من الجمر، ويبدو أن الأمر بات قريبًا جدًا لإطلاقها على متجر قوقل بلاي، وحقيقة الأمر فقد تم الإطلاق اليوم ولكنها غير متاحة للتحميل إنما للتسجيل المسبق بحيث تخبرك عندما تطلقها رسمياً وهذا ما يُفهم منه خلال أيام قليلة سنراها متاحة للتحميل بشكل نهائي.

إقرأ أيضًا: لعبة Super Mario Run في أندرويد على الأرجح برمجة خبيثة

فيما يخص اللعبة نفس الإجراءات المتاحة على iOS هي متاحة على أندرويد حيث في مراحلها الثلاث الأولى متاحة مجّانًا وبعد ذلك تبدأ عمليات الشراء للمراحل القادمة وكذلك الدفع لبعض المهام، كما وتتطلب اللعبة الإتصال بالإنترنت وهي تنافسية من الدرجة الأولى، أخيرًا إن كنت تريد الإطلاع على اللعبة وبعض اللقطات يمكنك الإنتقال لصفحتها من على متجر بلاي من هنا.

Super Mario Run

التدوينة بدء التسجيل المسبق على لعبة Super Mario Run في قوقل بلاي ظهرت أولاً على عالم التقنية.

ضع بصمتك وأضف تعليقك حول هذا الخبر

عن emam

اهتمامى الأول التقنية بشكل عام وبخاصه البلاك بيري واجهزة الحاسب الالي بدأ اهتمامى التقني منذ عام 2007 ورحله مع مكونات الحاسب والهاردوير وبرامج الجرافيك وتحول إهتمامي بشكل شبه كامل للهواتف المحموله بأنظمتها المختلفه . قمت بتأسيس عدة مواقع مختلفه منها موقع اجرح وموقع بيت الالعاب وموقع الحلم . وحاليا مهمتم فقط بموقع بلاك بيري تاون وهو يعتبر الاول بحياتي الشخصية . اجتهد دائما لكي يكون الموقع الاول بين المواقع المتخصصة فى مجال البلاك بيري واسعى الى ان اقدم كل ما هو جديد بهذا المجال وأمل من الله ان اقدم كل ميع احتياجات زوار الموقع والمترددين عليه وان اكون قادر على رضاهم .. تحياتي للجميع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلان عن Gionee Steel 2 ببطارية سعة 4,000 مللي أمبير

يبدو أنّ اتش تي سي لن تكون الوحيدة التي تُطلق هواتف ذكية اليوم، فقد أعلنت شركة جيوني الصينية عن إطلاق هاتف ذكي جديد يحمل الاسم Gionee Steel 2 مع مواصفات تقنية متوسطة. كما يبدو من الاسم، سيأتي الهاتف بتصميم معدني بالكامل مع زر رئيسية في الأمام مُدمج به مستشعر البصمة للحماية الإضافية، وتتضمن المواصفات التقنية شاشة مقاس 5.0” بوصة بدقة HD، ويعمل بمعالج ميديا تك MT6737 رباعي النواة مع 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، وذاكرة تخزين داخلية يُمكن الاختيار بينها (16 – 32) جيجابايت، ويحمل في الخلف الكاميرا الرئيسية بدقة 8 ميجا بكسل، ويوجد كاميرا أمامية أيضًا بدقة 5 ميجا بكسل لالتقاط صور السلفي. الميزة الأبرز في هذا الهاتف -على الرغم من صغر حجمه- هو البطارية سعة 4,000 مللي أمبير، حيث عودتنا جيوني دومًا على تقديم هواتف ذكية ذات سعة بطارية ممتازة. Gionee Steel 2 يبلغ وزنه 160 جرام ويعمل بنظام تشغيل اندرويد 6.0 مارشميلو مع واجهة استخدام Amigo3.5، وسيكون الهاتف متوفرًا في اللون الذهبي، ويبدأ سعره من 190 دولار تقريبًا سعة 16 جيجابايت. المصدر التدوينة الإعلان عن Gionee Steel 2 ببطارية سعة 4,000 مللي أمب..