الرئيسية » اخبار تقنية » إطلاق الجيل الجديد من لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds Blast

إطلاق الجيل الجديد من لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds Blast

Angry Birds Blast

Angry Birds Blast

أطلقت شركة روفيو نسخة جديدة من لعبتها الشهيرة الطيور الغاضبة تحت اسم Angry Birds Blast. وهذه المرة الصراع بين الخنازير والعصافير وصل إلى شكل جديد وهي البالونات الملونة.

مبدأ لعب اللعبة بسيط وممتع حيث يجب عليك مطابقة ألوان البالونات مع بعضها حتى تحرر العصفور الموجود بداخلها وإيقاف الخنازير من سجن وتعذيب الطيور.

تمتد اللعبة على 250 مرحلة وتوفر للاعب عدة قدرات وإمكانيات خاصة لتفجير البوالين كما لازالت تحافظ على نظام النجوم الثلاثة والنقاط.

ويمكن للقدرات الخاصة تفجير البالونات والزجاج والخشب والمزيد من المواد، وفي حال طابقت 5 أو 7 أو 9 فقاعات فإنك تحصل على صاروخ، قنبلة، سلاح ليزر على التوالي.

وتصل يومياً تحديات جديدة يمكن خوضها، وكذلك عبر الربط مع فيس بوك يمكنك تحدي أصدقائك واللعب معهم.

اللعبة متاحة مجاناً على أندرويد و iOS

التدوينة إطلاق الجيل الجديد من لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds Blast ظهرت أولاً على عالم التقنية.

عن emam

اهتمامى الأول التقنية بشكل عام وبخاصه البلاك بيري واجهزة الحاسب الالي بدأ اهتمامى التقني منذ عام 2007 ورحله مع مكونات الحاسب والهاردوير وبرامج الجرافيك وتحول إهتمامي بشكل شبه كامل للهواتف المحموله بأنظمتها المختلفه . قمت بتأسيس عدة مواقع مختلفه منها موقع اجرح وموقع بيت الالعاب وموقع الحلم . وحاليا مهمتم فقط بموقع بلاك بيري تاون وهو يعتبر الاول بحياتي الشخصية . اجتهد دائما لكي يكون الموقع الاول بين المواقع المتخصصة فى مجال البلاك بيري واسعى الى ان اقدم كل ما هو جديد بهذا المجال وأمل من الله ان اقدم كل ميع احتياجات زوار الموقع والمترددين عليه وان اكون قادر على رضاهم .. تحياتي للجميع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلان عن Gionee Steel 2 ببطارية سعة 4,000 مللي أمبير

يبدو أنّ اتش تي سي لن تكون الوحيدة التي تُطلق هواتف ذكية اليوم، فقد أعلنت شركة جيوني الصينية عن إطلاق هاتف ذكي جديد يحمل الاسم Gionee Steel 2 مع مواصفات تقنية متوسطة. كما يبدو من الاسم، سيأتي الهاتف بتصميم معدني بالكامل مع زر رئيسية في الأمام مُدمج به مستشعر البصمة للحماية الإضافية، وتتضمن المواصفات التقنية شاشة مقاس 5.0” بوصة بدقة HD، ويعمل بمعالج ميديا تك MT6737 رباعي النواة مع 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، وذاكرة تخزين داخلية يُمكن الاختيار بينها (16 – 32) جيجابايت، ويحمل في الخلف الكاميرا الرئيسية بدقة 8 ميجا بكسل، ويوجد كاميرا أمامية أيضًا بدقة 5 ميجا بكسل لالتقاط صور السلفي. الميزة الأبرز في هذا الهاتف -على الرغم من صغر حجمه- هو البطارية سعة 4,000 مللي أمبير، حيث عودتنا جيوني دومًا على تقديم هواتف ذكية ذات سعة بطارية ممتازة. Gionee Steel 2 يبلغ وزنه 160 جرام ويعمل بنظام تشغيل اندرويد 6.0 مارشميلو مع واجهة استخدام Amigo3.5، وسيكون الهاتف متوفرًا في اللون الذهبي، ويبدأ سعره من 190 دولار تقريبًا سعة 16 جيجابايت. المصدر التدوينة الإعلان عن Gionee Steel 2 ببطارية سعة 4,000 مللي أمب..