الرئيسية » اخبار تقنية » أفضل تطبيقات أندرويد لا تستخدمها

أفضل تطبيقات أندرويد لا تستخدمها

أفضل تطبيقات أندرويد لا تستخدمها

أفضل تطبيقات أندرويد لا تستخدمها

مع أكثر من 1.5 مليون تطبيق على متجر قوقل بلاي، فلا عجب أن يحمل المتجر مجموعة رائعة ومتنوعة من التطبيقات بمختلف المجالات، والأهم تطبيقات ترجع بالنفع والفائدة على المستخدمين، لكن على الرغم من وجود تطبيقات شعبية مثل يوتيوب وعشرات تطبيقات التواصل والتراسل وتطبيقات أخرى هناك العديد من التطبيقات التي يتغاضى عنها المستخدم أو لا تَمّر عليه، في هذه المقالة نستعرض لكم عدد من هذه التطبيقات والتي تأتي تحت عنوان أفضل تطبيقات أندرويد لا تستخدمها:

Trusted Contacts

المشابه لتطبيق Find my Friends على آيفون، لذلك قررت قوقل تقديم بديل لمستخدمي أندرويد عبر تطبيقها هذا والذي تكمُن مهمته بالسماح لجهات الإتصال الموثوقة التي تم إختيارها مُسبقًا بطلب ومعرفة موقعك الحالي، وإذا كنت بخير يمكنك رفض الطلب، ولكن إذا كنت غير قادر على الرد وبعد 5 دقائق من عدم الرد فستتم مشاركة موقعك تلقائيًا بغض النظر عن وجود إتصال بالإنترنت أو حتى لو كانت بطارية الهاتف قد نفذت، كما ويأتي التطبيق بميزة مشاركة الموقع بشكل إستباقي وذلك في حالة الخطر أو وجود حدث طارئ، مع رؤية حالة نشاط الجهات الموثوقة ورؤية آخر وقت تم تصفّح الهاتف للإطمئنان عليهم.

Trusted Contacts

Hopper

أحد التطبيقات المساعدة للمستخدم الراغب في السفر، حيث مع هذا التطبيق يمكن توفير 40% من سعر تذاكر الطيران التي ينوي المستخدم حجزها، مع مساعدته أيضًا بالبحث عن أرخص تذاكر الطيران، وذلك بإعتماده على تحليل أسعار ملايين التذاكر لرحلات الطيران حول العالم وتوقع أفضل وقت يمكن للمستخدم فيه حجز تذكرة الطيران، مع تقديم إشعارات للمستخدم حول توفير تذاكر بالسعر الذي يرغبه، علاوةً على دعمه لحفظ المعلومات الخاصة بالسفر ودفع الأموال لحجز التذكرة بأسرع وقت ممكن.

Hopper

Google Duo

قوقل تُحدّث تطبيقها Duo مع تحسينات على جودة الفيديو وإصلاح أخرى

لا أعرف السبب الحقيقي وراء إهمال المستخدم لتطبيق دردشة الفيديو Duo من قوقل، كون أن التطبيق يُوفّر مكالمات ثنائية مرئية بجودة عالية وبغض النظر عن قوة وضعف الاتصال، ناهيك عن أناقة تصميمه وسهولة التعامل معه، لربما يكون سبب الإهمال طغيان التطبيقات الشعبية الأخرى أمثال واتساب وفيسبوك ماسنجر وسكايب، وحقيقةً لن تخسر شيء عند تجربته.

Google Duo

Signal

Signal Private Messaging

إن كنت ترغب في تراسل وتواصل آمن ومشفّر للغاية عليك بتجربة تطبيق Signal، حيث يدعم التراسل النصي والمكالمات الصوتية المشفرة تشفيرًا تامًا، ومعه يمكن إرسال مرفقات “صورة، مستند، فيديو، صوت” ويكفي أن التطبيق إكتسب شهادة الخبير الأمني إدوارد سنودن وغيره من المدافعين عن خصوصية المستخدمين.

Signal

Photoscan

قوقل تجعل تطبيقها PhotoScan أعلى وأكثر دقة

تطبيق قوقل الجديد، والذي يمعه يمكن رقمنة الصور القديمة وحفظها على الهاتف، ومن مميزاته مسح ضوئي عال الدقة مع أدوات تنسيق وتعديل تلقائية، وفي آخر تحديث تم إطلاقه قبل أيام رفع من حجم بيكسلات المسح الضوئي إلى حده الأقصى.

Photoscan

Flud

Flud

تطبيق Flud الخاص بتحميل ملفات التورنت على نظام تشغيل أندرويد، ويحمل التطبيق واجهة بسيطة التعامل معها مبنية على تصميم ماتيريال ديزاين، ويوضّح حدود سرعة التحميل أو التنزيل، ويدعم التحميل على بطاقة الذاكرة الخارجية، ويدعم الروابط والتطبيق متاح مجّانًا ولإزالة الإعلانات عليك شراء النسخة المدفوعة من داخل التطبيق.

Flud

Unclouded

لكثرة الخدمات السحابية والتعامل مع أكثر من خدمة، تم تطوير هذا التطبيق المفيد جدًا، والمتبلورة أدواته في إدارة حسابات التخزين السحابي في مكان واحد، بمعنى آخر يعتبر أداة ثوريّة لإستكشاف وتحليل وإدارة وتنظيف خدمات التخزين السحابي (دروب بوكس، قوقل درايف، بوكس، ون درايف، ميغا “MEGA”)، من مكان واحد وعبر واجهته التي أتت بلغة التصميم الراقي ماتيريال ديزاين، ومعه يمكن معرفة المجلدات التي تستهلك مساحة التخزين الأكبر، وتقسيم كل مجلد حسب فئته من ملفات الصور والفيديو والمستندات.

علاوةً على إمكانية الكشف عن التكرارات والتخلص منها، ويوفّر محرك بحث عن الملفات، وأخيرًا يجلب لك معلومات دقيقة عن المساحة المستخدمة و المساحة المتبقية و عدد الملفات التي قمت برفعها و الوقت الذي قمت برفع هذه الملفات.

Unclouded

أخيرًا كانت هذه مجموعتنا الأولى من التطبيقات المفيدة التي على المستخدم تجربتها وعدم التغاضى عنها، ونحن بدورنا سنأتيكم بمجموعة أخرى تحمل تطبيقات أخرى لا علم لجموع المستخدمين بها والهدف من كل ذلك تثبيت تطبيقات تعود بالنفع والفائدة عليكم.

التدوينة أفضل تطبيقات أندرويد لا تستخدمها ظهرت أولاً على عالم التقنية.

ضع بصمتك وأضف تعليقك حول هذا الخبر

عن emam

اهتمامى الأول التقنية بشكل عام وبخاصه البلاك بيري واجهزة الحاسب الالي بدأ اهتمامى التقني منذ عام 2007 ورحله مع مكونات الحاسب والهاردوير وبرامج الجرافيك وتحول إهتمامي بشكل شبه كامل للهواتف المحموله بأنظمتها المختلفه . قمت بتأسيس عدة مواقع مختلفه منها موقع اجرح وموقع بيت الالعاب وموقع الحلم . وحاليا مهمتم فقط بموقع بلاك بيري تاون وهو يعتبر الاول بحياتي الشخصية . اجتهد دائما لكي يكون الموقع الاول بين المواقع المتخصصة فى مجال البلاك بيري واسعى الى ان اقدم كل ما هو جديد بهذا المجال وأمل من الله ان اقدم كل ميع احتياجات زوار الموقع والمترددين عليه وان اكون قادر على رضاهم .. تحياتي للجميع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلان عن Gionee Steel 2 ببطارية سعة 4,000 مللي أمبير

يبدو أنّ اتش تي سي لن تكون الوحيدة التي تُطلق هواتف ذكية اليوم، فقد أعلنت شركة جيوني الصينية عن إطلاق هاتف ذكي جديد يحمل الاسم Gionee Steel 2 مع مواصفات تقنية متوسطة. كما يبدو من الاسم، سيأتي الهاتف بتصميم معدني بالكامل مع زر رئيسية في الأمام مُدمج به مستشعر البصمة للحماية الإضافية، وتتضمن المواصفات التقنية شاشة مقاس 5.0” بوصة بدقة HD، ويعمل بمعالج ميديا تك MT6737 رباعي النواة مع 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، وذاكرة تخزين داخلية يُمكن الاختيار بينها (16 – 32) جيجابايت، ويحمل في الخلف الكاميرا الرئيسية بدقة 8 ميجا بكسل، ويوجد كاميرا أمامية أيضًا بدقة 5 ميجا بكسل لالتقاط صور السلفي. الميزة الأبرز في هذا الهاتف -على الرغم من صغر حجمه- هو البطارية سعة 4,000 مللي أمبير، حيث عودتنا جيوني دومًا على تقديم هواتف ذكية ذات سعة بطارية ممتازة. Gionee Steel 2 يبلغ وزنه 160 جرام ويعمل بنظام تشغيل اندرويد 6.0 مارشميلو مع واجهة استخدام Amigo3.5، وسيكون الهاتف متوفرًا في اللون الذهبي، ويبدأ سعره من 190 دولار تقريبًا سعة 16 جيجابايت. المصدر التدوينة الإعلان عن Gionee Steel 2 ببطارية سعة 4,000 مللي أمب..